رئيس الجمهورية يستقبل عضو لجنة مؤسسات المجتمع المدني في مجلس النواب محمد تميم
استقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الخميس 7-5-2015 وزير التربية السابق والعضو الحالي في لجنة مؤسسات المجتمع المدني في مجلس النواب محمد تميم الجبوري.
وخلال اللقاء رحب الرئيس معصوم بالسيد تميم، مؤكداً أهمية إتفاق الكتل البرلمانية وتقارب وجهات نظرها من أجل تشريع القوانين المهمة التي تمس حياة المواطنين وترتقي بواقعهم المعيشي.
بدوره شكر السيد محمد تميم سيادة رئيس الجمهورية على فرصة اللقاء به، مثمناً جهود سيادته في توحيد الصف العراقي ومتابعته الدقيقة لمجمل التطورات الأمنية والسياسية والاقتصادية والثقافية على الساحة العراقية.



