الرئيس معصوم يستقبل الموسيقار نصير شمه ويدعو الفنانين إلى المشاركة في المبادرات الإنسانية
أشاد سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بالدور المتميز والمثابر لعازف العود العراقي الموسيقار نصير شمه في تخفيف معاناة النازحين وضحايا الإرهاب من خلال الفعاليات والمبادرات الفنية اللامعة التي بادر إلى على المستويين العراقي والعالمي إطلاقها بجهود فردية غالباً لا سيما حملة (أهلنا) لدعم النازحين، داعياً الفنانين العراقيين إلى المشاركة والمساهمة في الفعاليات الداعمة لاعمار المناطق المتضررة من الاعتداءات الارهابية.
كما رحب رئيس الجمهورية بجهود نصير شمه في المجالين الفني والإنساني خلال استقباله الموسيقار في قصر السلام ببغداد اليوم الخميس 7-5-2015 بمناسبة اطلاق الحملة، معتبراً إن حملة (أهلنا) هي مبادرة وطنية والعراق بحاجة الى مثل هكذا مبادرات ومشاريع تهدف الى مساعدة ضحايا الارهاب من المكونات العراقية في وقت يحاول أعداء العراق نشر الإرهاب ولغة الدم فيه.
وأكد الرئيس معصوم عدم إدخاره أي جهد لإغاثة النازحين وتوفير كل ما هو ضروري على الصعد الصحية والمعيشية والدراسية وباقي الجوانب الإنسانية.
من جانبه أعرب الفنان نصير شمه عن امتنانه لرئيس الجمهورية على حفاوة الاستقبال، معرباً عن سعادته بخدمة شعبه، مثنياً على الدور المحوري للرئيس معصوم في توحيد الصف العراقي لمواجهة خطر الإرهاب والقضاء عليه نهائياً، مشيداً بجهود سيادته في مجال دعم النازحين وتوفير احتياجاتهم الضرورية.





