رئيس الجمهورية يرحب بالاتفاق النووي بين ايران ومجموعة (5+1)
رحب رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم باتفاق «المعايير الأساسية» حول البرنامج النووي الايراني بين ايران ومجموعة (5+1) واصفاً اياه بكونه يشكل “إنجازا كبيرا”، كما اعرب عن امله باستمرار سبل التفاوض لحل المشاكل الاقليمية والدولية بما يخدم شعوب المنطقة ويجنب البشرية التهديدات النووية والنزاعات المسلحة. وقال الرئيس معصوم في بيان اليوم السبت 4 نيسان “نرحب باتفاق … تابع قراءة رئيس الجمهورية يرحب بالاتفاق النووي بين ايران ومجموعة (5+1)
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه