رئيس الجمهورية يهنئ العراقيين بتحرير تكريت
وجّه سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم الثلاثاء (31/3/2015) برقية تهنئة الى الشعب العراقي بالانتصارات البطولية للقوات العراقية المسلحة على فلول تنظيم داعش الارهابي في تكريت، مشيداً بوقوف شعبنا بكل مكوناته وقفة رجل واحد في التصدي لحماية نظامه الديمقراطي ولتطهير كل مدنه واراضيه من دنس الارهاب.
وقال سيادته في برقية وجهها الى الشعب العراقي مساء اليوم “نهنئ شعبنا العراقي الصامد بالانتصارات البطولية التي حققتها قواتنا المسلحة الباسلة على فلول تنظيم داعش الارهابي وتكللت بالانتصار اللامع بتحرير مركز مدينة تكريت ومعظم احيائها من ايدي الارهابيين كما نشيد بتلاحم الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وقوات البيشمركة ومقاتلي الحشد الشعبي ورجال العشائر وسكان تكريت في التصدي لارهابيي داعش ولتطهير كل شبر في البلاد من دنسهم كما نحيي وقوف الشعب العراقي بكل مكوناته وقفة رجل واحد لحماية نظامه الديمقراطي”.
واعرب الرئيس معصوم عن ثقته بان هذا الانتصار اللامع يمثل خطوة حاسمة نحو الانتصار النهائي القريب على الارهاب وتحرير كافة الاراضي العراقية من شروره”.



