رئيس الجمهورية يبحث مع رئيس الوزراء اللبناني تعزيز العلاقات بين البلدين
اجتمع سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يوم السبت 28-3-2015 مع دولة رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية تمّام سلام على هامش مؤتمر القمة القمة العربية المنعقد في مدينة شرم الشيخ وتم بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين .
واكد الرئيس معصوم خلال اللقاء اصرار الشعب العراقي على دحر تنظيم داعش مشددا على اهمية حماية ارواح المدنيين الذين تتخذهم داعش دروعا بشريا في عدد من المناطق التي تسيطر عليها لحد الان في محافظتي نينوى والانبار.
من جانبه اكد رئيس الوزراء اللبناني على الاهمية الخاصة التي توليها بلاده للعلاقات مع العراق ، ناقلا تحيات بلاده الى الشعب العراقي بكافة مكوناته فيما اشار الى ضرورة ان تهتم الدول العربية بتوظيف جانب من ثرواتها لخدمة الاجيال القادمة.




