رئيس الجمهورية يتلقى دعوة رسمية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
تلقى سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم دعوة رسمية من فخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي للمشاركة في مؤتمر مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة والذي سيعقد في شرم الشيخ يومي 28 و 29 آذار المقبل.
جاء ذلك لدى استقبال سيادته في قصر السلام ببغداد اليوم الخميس 26-2-2015 سفير جمهورية مصر العربية لدى العراق أحمد حسن درويش الذي نقل تحيات واحترامات الرئيس المصري الى الرئيس معصوم وتمنياته للشعب العراقي بالأمن والإستقرار والتقدم.
ورحب الرئيس معصوم بالسفير درويش، محملاً إياه تحياته للرئيس السيسي، مؤكداً إستعداده لزيارة مصر والمشاركة في مؤتمر شرم الشيخ.
وفي جانب آخر من اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية، فضلا عن مناقشة اخر التطورات والمستجدات على الساحتين العربية والاقليمية.
من جانبه، اشار السفير المصري الى عمق الروابط التاريخية بين البلدين، معرباً عن استعداد بلاده حكومة وشعبا في تطوير أواصر العلاقة والتعاون مع العراق وعلى كل المستويات، متمنياً للشعب العراقي النجاح في حربه ضد الإرهاب الهمجي والتقدم في عمليته السياسية الديمقراطية.



