رئيس الجمهورية يستقبل محافظ الأنبار والوفد المرافق له
استقبل سيادة رئيس الجمهورية في بغداد مساء اليوم الثلاثاء 10-2-2015 محافظ الأنبار السيد صهيب اسماعيل محمود الراوي والوفد المرافق له.
وفي اللقاء تمت مناقشة تطورات الأوضاع الأمنية والإنسانية والخدمية في محافظة الانبار، حيث أكد رئيس الجمهورية أهمية تطهير المناطق في المحافظة من سيطرة عصابات داعش، مشيداً بصمود أهالي الأنبار ووقوفهم الى جنب القوات المسلحة في الحرب ضد الارهاب.
وأوضح الرئيس معصوم أهمية وحدة الموقف والتلاحم والتكاتف بين المواطنين والعشائر في الأنبار من أجل مواجهة التحديات والتصدي للإرهاب والمطالبة بحقوقهم المشروعة، مؤكداً استمرار سعي سيادته الدؤوب لتلبية حاجات الأنباريين في الإستقرار والأمن المستتب والحاجات الانسانية الضرورية العاجلة.
من ناحيته أشار الوفد الزائر إلى أهمية ومكانة محافظة الأنبار بالنسبة للعراق ككل وضرورة إنقاذها من خطر الإرهاب الداعشي لاسيما ان هناك تلاحماً ملموساً بدأ يتبلور ضد هذا التنظيم بعد ان انكشفت نواياه الخطيرة المدمرة.
كما تمنى أعضاء الوفد من سيادة رئيس الجمهورية استمرار دوره الريادي في الدفاع عن حقوق جميع العراقيين بمن فيهم ابناء محافظة الأنبار الذين يعانون على المستويين الأمني والخدمي.
وفي ختام اللقاء اثنى الوفد على مواصلة رئيس الجمهورية الاستماع الى معاناة اهالي ومدن الانبار، مشيدين بجهوده لتذليل المشكلات والعمل على توفير الاحتياجات والايعاز الى الجهات المختصة باتخاذ كافة الاجراءات التي تعزز صمود اهالي الانبار وتساعد في نصرهم على داعش.



