رئيس الجمهورية يستقبل وفداً من عشيرة البو عيسى
استقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء 10-2-2015 وفداً من عشيرة البو عيسى.
وأشار رئيس الجمهورية في اثناء اللقاء الى دور العشائر في مجابهة الارهاب ودعم العملية السياسية ومشروع المصالحة الوطنية في البلاد، مؤكداً الاصرار على المضي قدما في تهيئة الاجواء اللازمة لانجاز المصالحة المنشودة لتعزيز وحدة الصف الوطني والوئام في البلاد.
من جانبهم أكد أعضاء الوفد على ان العشائر العراقية مصممة على الوقوف الى جانب القوات المسلحة في الحرب ضد عصابات داعش، داعين الحكومة والجهات المعنية إلى تعزيز دور العشائر في مقارعة الارهاب وتأمين الاستقرار في البلاد، شاكرين سيادة الرئيس معصوم على حسن الاستقبال وعلى جهوده في احتضان تطلعات الجميع ورفع الحيف والظلم عن كل العراقيين.




