رئيس الجمهورية يعزي الملك عبد الله الثاني بإستشهاد الطيار معاذ الكساسبة
بعث سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم رسالة تعزية الى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بإستشهاد الطيار معاذ الكساسبة، وفي ما يأتي نص الرسالة:
“إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين
ملك المملكة الأردنية الهاشمية المحترم
تلقينا بألم نبأ استشهاد الضابط الطيار معاذ الكساسبة على أيدي مجرمي عصابات داعش.
وإذ نتقاسم وإياكم مشاعر الأسى لاستشهاده بهذه الصورة المأساوية، فإن حسبنا جميعاً فخراً أن الشهيد كان يقوم بواجبه الإنساني بشرف وإباء بينما لا نصيب لقتلته إلا الذلة والهوان.
هذه الجريمة التي ارتكبها الإرهابيون هي تأكيد عملي آخر يضاف إلى سلسلة جرائمهم التي لا تنتهي إلا بمزيد من الحزم ضدهم ومزيد من التعاون والعمل المشترك بين دول المنطقة والأسرة الدولية للقضاء على خطر يتهدد الجميع.
تقبلوا جلالة الملك أحر تعازينا لكم شخصيا ومن خلالكم لشعب المملكة ولعائلة الشهيد الذين نتضرع من أجلهم إلى الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
فؤاد معصوم
رئيس جمهورية العراق”



