الرئيس معصوم يؤكد السعي الدائم لحماية المكتسبات وتعميق الوحدة بين العراقيين
استقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم الثلاثاء 3-2-2015 وفداً من الهيئة السياسية لكتلة الأحرار برئاسة السيد أحمد الفرطوسي رئيس الهيئة.
وأشار رئيس الجمهورية اثناء حديثه إلى ضرورة التغلب على التركة الثقيلة التي خلفها النظام السابق في كافة الجوانب والعمل على الابتعاد عن كل ما من شأنه اثارة النعرات المذهبية والتوجه إلى بناء أسس رصينة للعمل المشترك لانقاذ العراق من الاخطار المحدقة به.
وأكد سيادته على أن هناك مرحلة مشجعة من الانسجام وجواً من التفاؤل على الساحة السياسية سواء بين الرئاسات الثلاث أو بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، وهو ما يبعث على الأمل والتصميم لحل جميع القضايا العالقة وترسيخ الوحدة الوطنية.
بدوره أوضح الوفد الزائر موقف حركة الأحرار من مجمل الأوضاع على الصعيدين السياسي والحكومي في دعم كل ما من شأنه تقوية العملية السياسية، مشيرين إلى أهمية توحيد الآراء في ما يتعلق بتمرير القوانين المهمة التي تمس المجتمع العراقي وعملية الوئام والتنمية في البلاد.
وعبّر أعضاء الوفد عن شكرهم للرئيس معصوم على هذا اللقاء ومواقفه الصائبة والحاضنة لتطلعات الشعب لحماية المكتسبات الوطنية، كونه راعياً للدستور.



