رئيس الجمهورية يستقبل السفير أسعد السامرائي
استقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم الثلاثاء 27-1-2015 السفير أسعد السامرائي والذي حضر بمناسبة قرب تسنمه منصبه سفيراً للعراق في الجمهورية الاسلامية الموريتانية.
وتحدث الرئيس معصوم عن المرحلة الجديدة من العلاقات الخارجية للعراق مع جميع بلدان العالم انطلاقا من استراتيجية تعتمد المصالح المتبادلة وتنشيط علاقات العراق الخارجية، التي تشهد توسعاً مهما ينعكس ايجاباً على المصالح العليا للشعب العراقي في مختلف المجالات، مؤكدا رغبة العراق في تعزيز العلاقات الثنائية مع موريتانيا، متمنيا للسفير السامرائي النجاح والموفقية في أداء مهامه.
من جانبه عبر السيد السامرائي عن شكره وأمتنانه للرئيس معصوم على دعمه لكل ما من شأنه تعزيز مكانة العراق في المجتمع الدولي.



