الرئيس معصوم يصل إلى أربيل
وصل فخامة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مساء اليوم الجمعة 8-8-2014 إلى مدينة أربيل قادماً من السليمانية.
وكان في إستقبال فخامته في مطار أربيل السيد نيجرفان بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان والسيد قباد طالباني نائب رئيس حكومة إقليم كوردستان وعدد من المسؤولين في حكومة الإقليم.




