رئيس الجمهورية ووزير التعليم العالي يناقشان تطوير قطاع التعليم العالي في البلاد
أكد فخامة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ضرورة النهوض والإرتقاء بقطاع التعليم العالي والجامعات في العراق .
جاء ذلك خلال استقبال فخامته في مكتبه ببغداد اليوم الأربعاء 6-8-2014 معالي وزير التعلم العالي والبحث العلمي الدكتور علي الأديب الذي هنأ فخامته بتسنمه منصب رئيس الجمهورية، متمنياً لفخامته النجاح في أداء مهام منصبه.
وخلال اللقاء جرى الحديث عن تطورات العملية السياسية وضرورة تشكيل حكومة شراكة وطنية.
كما تمت مناقشة السبل الكفيلة بتطوير قطاع التعليم العالي والجامعات العراقية من اجل رفع المستوى العلمي بما يجعل الجامعة رافداً حيوياً يسهم في عملية بناء العراق الجديد.



