رئيس الجمهورية يدعم جهود هيئة النزاهة ويدعو الجميع للحفاظ على استقلالية عمل الهيئات المستقلة
ضمن سلسلة اللقاءات التي يجريها فخامة رئيس الجمهورية مع قيادات وكوادر الهيئات المستقلة من أجل تفعيل مهامها وترسيخ دور هذه الهيئات بشكل فاعل ومثمر، استقبل فخامته في قصر السلام ببغداد اليوم مساء اليوم الأربعاء 6-8-2014 وفداً من هيئة النزاهة برئاسة رئيس الهيئة وكالة القاضي علاء جواد حميد .
وفي مستهل اللقاء هنأ وفد النزاهة الرئيس معصوم بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية .
وخلال اللقاء أكد الرئيس معصوم أن هيئة النزاهة من الهيئات المهمة والفاعلة لحفظ ومتابعة المال العام، معرباً عن دعم رئاسة الجمهورية ووقوفها مع جهود الهيئة ونشاطاتها،لما لهذه الهيئة من واجبات مهمة يجب أن تكون فوق كل الاعتبارات .
من جانبه قدَّم وفد هيئة النزاهة شرحاً مركزاً عن عمل الهيئة ، وانجازاتها ودورها في حفظ ومراقبة ومتابعة المال العام بالرغم من عمرها القصير إلاّ أنها أنجزت خطوات جيدة، وتركت بصمات كبيرة، وطالب الوفد بدعم الرئيس معصوم لجهود هيئة النزاهة .
وأعرب الرئيس معصوم عن دعمه ووقوفه إلى جانب هيئة النزاهة مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على استقلالية عمل الهيئات المستقلة ، مثمناً دورها ، داعياً إلى الابتعاد عن التأثير على طبيعة عملها لتؤدي واجباتها ومهمها بصورة جيدة خدمة للصالح العام.
وحضر اللقاء معالي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأستاذ نصير العاني .



