رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس مجلس النواب وممثل الكتل الكردستانية
استقبل فخامة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد، صباح اليوم الأربعاء 6-8-2014، نائب رئيس مجلس النواب الأستاذ آرام شيخ محمد وممثل الكتل الكردستانية.
ورحب الرئيس معصوم بالوفد الذي قدّم التهاني لفخامته بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية.
وخلال اللقاء جرى الحديث عن الوضع الراهن في العراق وإقليم كردستان، ومعاناة النازحين في منطقة سنجار، وتحدث فخامته عن اتصالاته ونشاطاته بهذا الصدد مع الجهات العراقية والدولية من أجل تقديم المساعدة للنازحين وتخفيف معاناتهم.
من جانبه أكد الوفد الزائر أهمية وأستمرار التنسيق بين الحكومة المركزية وحكومة الإقليم للتصدي للجماعت الارهابية واغاثة النازحين.




